أحداث

فعاليات المؤتمر الصحفي

فعاليات المؤتمر الصحفي

بعد تعزيز مكانتها بقوة في العديد من الأسواق الأوروبية في خلال ثلاث سنوات فقط، أطلقت شركة ويكو يوم الاثنين محفظتها التي تتكون من 12 موديل من الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية.

وقد ذكرت الشركة "يمكن للمستهلكين السعوديين الآن الاستمتاع بتجربة ويكو التي أصبحت قصة نجاح كبيرة في جميع أنحاء أوروبا. وتشتهر الشركة باستخدامها لتكنولوجيا ذات مستوى عالمي، والتصميم الأنيق وجودة المنتجات العالية، بحيث أصبحت هواتف ويكو الذكية متاحة في منافذ بيع الهواتف النقالة في جميع أنحاء البلاد".

وقد أعلنت ويكو عن تسعة موديلات لمستخدمي الهواتف الذكية للاختيار من بينها. وسواء كان المستخدم ماهرا في التكنولوجيا، أو مستخدما عاديا أو مبتدئا، فتقول ويكو بأنها تنتج هاتف ذكي للجميع.

وفي حفل إطلاق الموديلات الجديدة، فقد قال جاريث ابيل، مدير التسويق بشركة ويكو فرع أوروبا الوسطى، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا،: "نحن على ثقة من أن تشكيلة هواتف ويكو التي تجمع بين التصميم الأنيق، وأحدث التكنولوجيا، والجودة العالية والقيمة المجدية تجاه ما يدفعه المشتري من مال ستحقق نجاحا كبيرا هنا".

وبالنسبة لأولئك المهتمين بالتكنولوجيا المتطورة، فلا يوجد أفضل من الموديلات الرائدة: Highway و Highway Signs. وتعتبر هذه الهواتف الذكية هي أول هواتف في السوق مع معالج ثماني النواة. وتشمل ميزات الهاتف Highway المعالج 2.0 جيجاهرتز، ونظام Android Kit Kat 4.4، وشاشة FHD 5 بوصة عالية الدقة، وكاميرا خلفية 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل. وتشمل ميزات الهاتف Highway Signs المعالج 1.4 جيجاهرتز، وشاشة 4.7 بوصة، وكاميرا خلفية 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية 5 ميجابكسل.

وكلا الموديلين يضمنان السرعة الفائقة والأداء العالي، وهما من أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في المملكة العربية السعودية.

والهاتف Getaway، المقرر إطلاقه في شهر فبراير، يحتوي على مزيج قوي من التصميم الأنيق والأداء العالي.

وبالنسبة للمهتمين بالموضة، فإن الهاتف Rainbow يجمع بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم الأنيق. ويمكن لمستخدمي الهواتف الذكية للمرة الأولى أن يختاروا الهاتف Goa ، والهاتف Bloom ، والهاتف Sunset ، والهاتف Fizz والهاتف Lenny من إنتاج شركة Wiko والتي توفر تجربة استخدام أكثر سهولة للمستخدم.

وستقوم ويكو أيضاً بإطلاق 3 موديلات جذابة من الهواتف، وهي Lubi3، و Riffو Kar3 والتي توفر أيضا خيارات جذابة لمستخدمي الهواتف الذكية للمرة الأولى.

ومع توفر هواتف ويكو الآن في المملكة العربية السعودية في مجموعة واسعة من المنتجات المصممة بشكل أنيق وجميل، فإنها تعتبر لحظة رائعة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية في البلاد.