الأخبار/الأخبار التقنية

أفضل تطبيقات الإدارة بنظام أندرويد

أفضل تطبيقات الإدارة بنظام أندرويد

يمتلئ متجر جوجل بلاي اليوم بتطبيقات الأندرويد التي تساعدك على جعل حياتك أكثر تنظيما. وتشمل بعض أهم هذه التطبيقات:

تطبيق إدارة المهام بنظام أندرويد (ANDROID TASK MANAGER APP)

يعتبر أحد أهم تطبيقات الهواتف الخلوية. وتشمل الوظائف الأساسية لهذا التطبيق إدارة التطبيقات، وقدرات النسخ الاحتياطي بما في ذلك تثبيت ملف APK الخارجي، ومراقبة استخدام وحدة المعالجة المركزية CPU والمزيد والمزيد، مما يجعله تطبيق ضروري للغاية للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

تطبيق التنظيف وإدارة المهام (GO CLEANER & TASK MANAGER)

هو تطبيق مفيد بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الوظائف في تطبيق واحد. وتشمل الوظائف المتعددة لهذا التطبيق تنظيف الملفات غير الضرورية من التطبيقات المثبتة، وتنظيف الذاكرة المؤقتة، وحذف بيانات التصفح وإدارة المهام.

مستكشف ملفات (ES (ES FILE EXPLORER)

التطبيق التالي على قائمتك المفضلة هو مستكشف ملفات ES (ES FILE EXPLORER) الذي صدر منذ وقت طويل ولكنه خضع لتحديث وظائفه وشكله باستمرار. وهو يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام لإدارة التطبيقات ويدعم لغات متعددة.

مستكشف الجذر "الروت" (ROOT BROWSER)

يتخصص تطبيق إدارة الملفات هذا في تصفح النظام بأكمله، ويمكن استخدامه من قبل المستخدمين الذين لديهم إمكانية الوصول للجذر. وهو تطبيق إدارة فعال يضم وظائف لإدارة التطبيقات، والتعامل مع الملفات المضغوطة والقدرة على تحرير الملفات.

تطبيق JUICE DEFENDER

هذا التطبيق يطيل عمر بطارية هاتفك عن طريق إدارة التطبيقات الأخرى بذكاء. وبمجرد تثبيته، فإنه يعمل ذاتيا ويقوم بتحسين عمر البطارية بطريقة آلية.

: مقالات أخرى في هذا القسم